رأى

دعوة للسلام

استمع

بقلم: عبير مجدى

دعوه للسلام.. دعوه لايقاف الحرب الاسرائيليه الفلسطينية.. متى تتوقف هذه الحرب التي تتشح بعباءة الصراع الديني؟ وهي تهدف لهدم المقدسات من قديم الازل وهناك حرب تدور بين ابناء ابراهيم حرب شنعاء عمياء خبيثه ليس لها هدف ولكن اساسها صراع ديني وكان ضحيتها الاطفال الابرياء والشهداء الذين ليس لهم جمل ولا ناقه بهذه الحرب الخسيسة التي اكلت الاخضر واليابس التي حرقت قلوبنا قبل ان تنال من اي شهيد لذلك ليس هناك من يستطيع ايقاف الحرب العمياء التي تهدف لا تهدف ليس إلا لإراقة الدماء.

لذلك تقام الصلوات والتضرعات الى الله لانهاء هذه الحرب لانه هو بيده من يزرع الحرب بيده هو ان ينهي هذه الحرب ويزرع السلام لذلك تقيم جمعية الوطن للجميع برئاسه القس دوماجيوس حبيب بدعوة ليوم صلاه من اجل ايقاف هذه الحرب على شعب غزة.

فنحن لن نتوقف لحظة واحدة منذ السابع من اكتوبر فقد تعلمنا بكل انواع الالم بكينا مع الاطفال صرخنا وجعا مع الامهات نظفنا دمن مع كل نقطه دم نظفت من كل شهيد ولن نسكت ولن نكف عن التضرع الى الله الخالق والصلاه الدائمه من اجل ايقاف هذه الحرب وزرع السلام ونطلب من الله السلام من اجل العالم اجمع والسلام من اجل فلسطين بالخصوص والسلام من اجل الحرب الفلسطينيه واسرائيل واوكرانيا وروسيا وجميع الشعوب المتنحرين.

ونطلب من الله ان يحل بالسلام في العالم هذه دعوه منا ليوم الصلاه من اجل ايقاف الحرب الاسرائيليه الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى