سلايدرسياسة

بعد نَيلْ ثقة الجمهور المصرى.. ترقبوا انطلاق K-Beauty On من 20 إلى 22 أكتوبر 2022

استمع

أعلنت شركة الدكتور بوم (الرئيس التنفيذي هيه جونغ لي) أنها شركة لتسويق وتجارة مستحضرات تجميل محلية وأجنبية بالجملة والتجزئة في كوريا عن انعقاد حدث “K-Beauty ON” في (القاهرة مصر) لمدة ثلاثة أيام من 20 إلى 22 من شهر أكتوبر بالتعاون مع وكالة تعزيز صناعة الصحة الكورية.

لقد ضمنت فعالية K-Beauty ON في مصر ثقة الجمهور من خلال الحدث الذي تقوده الحكومة الكورية وتستهدف تقديم المنتجات المتميزة لشركات مستحضرات التجميل الكورية الصغيرة والمتوسطة للمستهلكين المصريين لتجريبها بشكل مباشر.

وتعتبر شركة الدكتور بوم مسؤولة عن مصر في هذا الحدث. ومن المقرر أن تعقد حدثا لبيع المنتجات في كايرو فستيفال سيتي مول وهو مركز تسوق متميز في القاهرة. وتخطط لتقديم المنتجات المتنوعة لمستحضرات التجميل الكورية عالية الجودة للمستهلكين المحليين وغيرهم.

سيضم هذا الحدث عددا من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الكورية مثل BLURB, PATCHHOLIC, KIRINCOSMETICS, ROYAL SHAMS, SUNTIQUE, YOURVEGAN, JIGOTT, JIMITREE, LATTCARE ويمكن أن يتيح هذا الحدث فرصة جيدة للمستهلكين المصريين المحليين المهتمين بالمنتجات الكورية لتجربتها.

وقال هيه جونغ لي الرئيس التنفيذي لشركة دكتور بوم الذي يدير هذا الحدث، “ان K-Beauty تلقت الكثير من الاهتمام في مصر من قبل كورونا، لكن القليل من الشركات دخلت مصر بالفعل ونأمل أن يكون هذا الحدث بمثابة فرصة لمزيد من الشركات الكورية للدخول إلى السوق الجديد.. مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى