سلايدرسياسة

رئيس جامعة القاهرة يُشدِّدْ علي سرعة إنهاء أجازات أعضاء هيئة التدريس بالخارج فوراً

استمع

 

أشرف أبو عريف 

أصدر الأستاذ الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، تعليمات مشددة بسرعة إنهاء أجازات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة سواء المهاجرين في عالم ماوراء البحار أو المرافقين للزوج أو الزوجة إيماناً من سيادته بدورهم نحو إنعاش الإقتصاد المصري وعطائهم العلمي غير المحدود كهمزة وصل بين جامعة القاهرة والجامعات الأجنبية.

وفي تصريح للدبلوماسي، أكد سعادته أن الجامعة لا تألو جهداً في تقديم يد العون لأبنائها في الخارج طبقاً لتعليمات القيادة السياسية وتعزيز الحس الوطني المصري كسفراء مصر في الخارج علي الدوام، ولذا كان من الضروري تمثيل المصريين في الخارج في مجلس النواب.. هذا، حسبما جاء علي لسان د. جابر نصار.

وقال “نصار” من هنا، كانت عودة وزارة الهجرة وشؤن المصريين في الخارج بقيادة الوزيرة التي لا تمل وتعمل علي مدار الساعة والتواصل مع المصريين المغتربين وحل مشاكلهم بشكل منقطع النظير.

ومن المعروف أن جامعة القاهرة كانت الحاضر بقوة في مؤتمر علماء مصر في الخارج الذي عُقد في الغردقة بإشراف وزارة الهجرة مؤخراً، وبحضور رئيسها شخصياً د. جابر نصار الذي تبرع بحوالي 22 مليون جنيه من ميزانية الجامعة لمتضرري السيول إيماناً بدور المؤسسات التعليمية نحو نهضة وتنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى