ثقافةسلايدر

والد فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات عُثر عليها ميتة في المملكة المتحدة اتصل بالشرطة من باكستان ليقول إنه قتلها

استمع

ملف – يظهر هذا الرسم التخطيطي للفنانة إليزابيث كوك والد سارة شريف، أورفان شريف، على اليمين، وعمها فيصل مالك يظهران عبر رابط فيديو، من سجن بلمارش، في أولد بيلي في لندن، 14 ديسمبر 2023 حيث دفع ثلاثة من أفراد أسرتها ببراءتهم من جريمة قتلها. (إليزابيث كوك / بي إيه عبر أسوشيتد برس، ملف)

لندن (أسوشيتد برس) – فر والد فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات عُثر عليها ميتة في منزلها في إنجلترا إلى باكستان واتصل بشرطة المملكة المتحدة من هناك ليقول إنه قتلها، حسبما سمعت هيئة المحلفين يوم الاثنين.

يُحاكم أورفان شريف، 42 عامًا، في المحكمة الجنائية المركزية في لندن بتهمة قتل سارة شريف إلى جانب شريكته، بيناش بتول، وشقيقه، فيصل مالك.

وقال المدعي العام ويليام إملين جونز في افتتاح المحاكمة إن المتهمين الثلاثة لعبوا دورًا في “حملة إساءة” ضد سارة في الأسابيع التي سبقت وفاتها.

عثرت الشرطة على جثة سارة تحت بطانية في سرير بطابقين في منزلها في ووكينج، جنوب غرب لندن، في 10 أغسطس 2023، مصابة بعشرات الإصابات بما في ذلك كدمات وحروق وكسور. وخلص فحص ما بعد الوفاة إلى أنها توفيت لأسباب غير طبيعية.

وقال إملين جونز إن الاكتشاف تم بعد أن اتصل والدها بالشرطة من باكستان، قائلاً: “لقد قتلت ابنتي. لقد عاقبتها قانونيًا، وماتت”. كما أخبر عامل الهاتف أنه لم يكن ينوي قتلها لكنه “ضربها كثيرًا”، كما قال المدعي العام للمحلفين.

غادر عرفان شريف وبتول ومالك المملكة المتحدة إلى إسلام أباد، العاصمة الباكستانية، في 9 أغسطس.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى