إقتصاد

سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية وأغذية فى السودان

استمع

أشرف أبو عريف

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 حقيبة إيوائية للأسر النازحة في محلية سنجة بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 3.075 فرداً، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 345 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 1.984 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 420 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 2.013 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية للأسر النازحة في إقليم النيل الأزرق بجمهورية السودان، استفاد منها 6.131 فرداً، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.035 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية دلقو بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5.952 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 733 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 4.215 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 810 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والنازحة في محلية عطبرة بولاية نهر النيل بجمهورية السودان، استفاد منها 4.658 فرداً، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 403 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدبة بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 2.248 فردا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 403 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدبة بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 2.248 فردا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.070 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 6.153 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى