رياضة

بطولة سلطنة عُمان لكمال الأجسام نهاية مارس المقبل

استمع

151520

مهند أبو عريف

أعلنت اللجنة العمانية لكمال وبناء الأجسام إقامة بطولة سلطنة عُمان الثانية عشرة لبناء الأجسام خلال يومي 26 ــ 27 من مارس القادم بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .

كانت سلطنة عمان قد حصلت عام 2014 ثلاث ميداليات متنوعة أهمها حصول اللاعب أحمد بن سالم الحارثي على المركز الثاني والميدالية الفضية في وزن 90 كجم في بطولة العالم والتي أقيمت في البرازيل بالإضافة لتتويج اللاعب عبد الله بن سعيد الجابري بالميدالية الذهبية في وزن 70 كجم في فئات الشباب في بطولة آسيا لبناء الأجسام والتي أقيمت في سيرلانكا وحصول اللاعب فيصل بن ضاوي المطاعني بالميدالية الفضية في وزن 75 كجم في ذات البطولة.

تعد هذه الإنجازات التي حققتها رياضة بناء الأجسام فى سلطنة عمان دافعاً لمضاعفة الجهد لتحقيق الإنجازات الرياضية على المستويين الإقليمي والعالمي والذي يتطلب الجهد والعمل الدؤوب لتحقيق ذلك .

ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة مشاركة أبطال السلطنة السابقين واللاعبين الجدد الذين يرغبون في الانضمام في المنتخب للمشاركة بهم في البطولات الإقليمية والعالمية، حيث أن البطولة ستشتمل على 9 أوزان مختلفة وهي 60 كلج و65 كلج و70 كلج و75 كلج و80 كلج و85 كلج و90 كلج و95 كلج وفوق الـ 100كلج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى